-->
U3F1ZWV6ZTQ3OTA0MzY0MTc0X0FjdGl2YXRpb241NDI2OTAzNTEyNzA=
recent
احدث المقالات

فيلم اختطاف KIDNAP

  

قصة فيلم اختطاف KIDNAP

فيلم اختطاف KIDNAP هو فيلم للنجمة هالي بيري والتي اشتهرت بأفلام الحركة والإثارة ، وهو يحكي قصة سيدة يتم اختطف ابنها الوحي فتقرر مطاردة الخاطفين بنفسها حتى تستطيع تحرير طفلها من يد الخاطفين .

معلومات عن الفيلم :
تاريخ الإصدار : 2017 م .
مدة العرض : 81 دقيقة .
المخرج : لويس بريتو .
البطولة : هاري بيري .

قصة الفيلم :
كارلا سيدة مطلقة وتعيش حياة سعيدة مع ابنها الوحيد فرانكي البالغ من العمر ست سنوات وتعمل كنادلة في أحد المطاعم ، وفي أحد الأيام اصطحبت كارلا ابنها للحديقة المحلية ليلعب ويستمتع بوقته ، ثم تضطر أن تتركه للحظات حتى تستطيع أن ترد على مكالمة هاتفية من محاميها الذي يعمل على قضية حضانة ابنها .

عندما تعود كارلا إلى المقعد بعد لحظات تكتشف أن ابنها غير موجود في مكانه وقد ترك لعبته ، فتبحث عنه في أرجاء الحديقة لتجده في النهاية مع سيدة غريبة تحاول أن تجبره على الدخول إلى سيارتها الخضراء ، تحاول كارلا اللحاق بهم لكنهم كانوا قد ساروا بالفعل ، فتستقل سيارتها وتبدأ في مطاردتهم ، وتفقد كارلا هاتفها قبل أن تتمكن من إجراء مكالمة هاتفية .

كما تحاول طلب المساعدة من السيارات المجاورة لكن الخاطفين يحبطوا محاولاتها ، وتحاول كارلا الاقتراب من السيارة لمنعهم من السير ، لكنهم يهددوا كارلا بذبح ابنها من خلال إخراج سكين من نافذة السيارة ، فتضطر أن تتوقف عن مطاردتهم وتسير في طريق أخر لكنها تصمم على ملاحقتهم وعدم ترك ابنها وتصل إلى السيارة من طريق أخر .

يظهر ضابط بدراجته النارية ويطلب من كارلا أن تتوقف عن السير لأنها قد خرقت قوانين السير ، لكنها تحاول أن تخبره أن طفلها مخطوف في السيارة المجاورة ، لكنه لا يفهم حديثها ، ثم يقوم الخاطف بسحق الضابط فتقتله .

تتوقف سيارة الخاطف في أحد الحقول القريبة فذهب كارلا خلفه ، فتخرج السيدة من السيارة وتطلب منها أن تدفع فدية قدرها 10 آلاف دولار لتحرير ابنها ، فتوافق كارلا على الفور وتصحب تلك السيدة معها في سيارتها ، لكنها عندما تصل للنفق ، تحاول الخاطفة ضربها على رأسها .

لكن كارلا تنجح في التخلص منها وطردها خارج السيارة ، وتستمر كارلا في مطاردة الخاطفين حتى تصل إلى قسم الشرطة ، وتقرر عمل بلاغ وتنتظر استجابة ضابطة القسم ، لكنها تخبرها أن عليها الانتظار ، وتستجيب كارلا للطلب ، إلا أنها تجد عدد كبير من البلاغات عن اختفاء الأطفال في تلك المنطقة دون أن يتم إيجاد أي منهم .

فتقرر أن تذهب مرة أخرى لملاحقة الخاطفين بنفسها ، وبالفعل تصل إليهم بالرغم من أنهم قد بدلوا سيارتهم ، وبعد مطاردة طويلة أخرى تستطيع قتل أحدهم ، وتتبع أثرهم حتى تصل إلى المنزل الذي أخفوا فيه طفلها ، وهناك تكتشف أنهم قد اختطفوا أطفال آخرين .

تتمكن كالا بعد عدة محاولات من تحرير ابنها وقتل الخاطفة وشريك آخر لها ، وتصل الشرطة ليتم الكشف عن شبكة دولية لخطف الأطفال . 


بوستر الفلم :


تحميل فلم  KIDNAP

تايلر الفلم : 






الاسمبريد إلكترونيرسالة